الارشيف / اخبار الفن

عن Five Nights at Freddy's.. إيما تامي: لن يكون هناك نسخة أكثر رعبًا من فيلم الرعب المقتبس

اخبار من اليمن Five Nights at Freddy's.. نستعر خلال السطور المقبلة كواليس فيلم Five Nights at Freddy’s.

 

حيث إنه لن يحصل فيلم Five Nights at Freddy القادم على نسخة بتصنيف R للبالغين بعد كل شيء. 

 

فخلال مقابلة لها مع Forbes، أكدت المخرجة إيما تامي أنه من غير المرجح أن يكون هناك نسخة أكثر رعبًا من فيلم الرعب المقتبس.

و قالت: "أود أن أقول إنني لا أتوقع إصدارًا يحمل تصنيف R لهذا الفيلم. نحن سعداء حقًا بالنتيجة النهائية لتصنيف PG-13، لقد شعرت بأنه مناسب لهذا الفيلم بالذات. نحن متمسكون به".


يأتي فيلم Five Nights at Freddy’s مبنيًا على لعبة الفيديو الناجحة التي تضع اللاعب في مواجهة حشد من الشخصيات الروبوتية المتحركة الكابوسية بعد حصوله على وظيفة جديدة تغطي النوبة الليلية في Freddy Fazbear’s Pizza.

 

من الواضح أن للسلسلة قاعدة كبيرة من محبي الرعب، لكن في حين يرغب البعض في رؤية نسخة أكثر عنفًا، يبدو أن هذا لن يكون خيارًا.

 

قالت تامي: "كنا نعلم أن بعضًا من قاعدة المعجبين يريدون نسخة من هذا الفيلم بتصنيف R. أردنا من ناحية أن نشمل الجماهير الأصغر سنًا وعرفنا أننا سنصل إلى تصنيف PG-13، ولكن بالنسبة للجمهور الذي أراد أيضًا هذا المستوى من العنف، إذا صح التعبير، أو على الأقل التلميح إلى العنف، أردنا أن نقوم بتضمين العناصر التي تبدو مظلمة رغم ذلك".

 

كما قالت تامي لـ GamesRadar+: "علمنا عند بدء الإنتاج أننا أردنا الالتزام بتصنيف PG-13 لهذا الفيلم. شعرت أنه من المهم والمثير أن تكون قادرًا على ضم جمهور أصغر سنًا ليأتي لمشاهدة هذا الفيلم. ولكننا بالطبع أردنا أيضًا تقديم مشاهد مرعبة وعلى الأقل عنف ضمني لعملية قتل، حتى لو كنتم لا ترون كل شيء".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عن Five Nights at Freddy's.. إيما تامي: لن يكون هناك نسخة أكثر رعبًا من فيلم الرعب المقتبس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عن Five Nights at Freddy's.. إيما تامي: لن يكون هناك نسخة أكثر رعبًا من فيلم الرعب المقتبس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عن Five Nights at Freddy's.. إيما تامي: لن يكون هناك نسخة أكثر رعبًا من فيلم الرعب المقتبس.

قد تقرأ أيضا