الارشيف / منوع

احذر من تناول ” البصل” إذا كنت من بين هؤلاء كارثة صحية.. قد تصل للوفاة!!

اخبار من اليمن البصل من بين أكثر المقبلات التي يرتبط اسمها بالعديد من الأطعمة ، التي لا تكتمل متعة تناولها إلا بوجود البصل بجوارها نم أجل فتح الشهية علي تناول المزيد والمزيد منها ، حيث أن البصل يدرج ضمن أكثر المأكولات التي تعود بالفائدة علي الجسم ، كما أنه من الممكن أن يؤكل علي مدار اليوم فبعض الناس تفضله في وجبة الإفطار بجوار طبق من الفول اللذيذ ،وأخرون علي وجبة الغذاء بجوار أسماط ” الرنجة ” ، لكن منا لا خلاف عليه هو القيمة الغذائية العالية التي يمنجك إياها البصل كونه مصدر هاما لمختلف أنواع الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، لكننا من خلال مقالنا هذا سنعمل علي توضيح بعض الآثار الجانبية الناتجة عن تناول البصل كما يلي .

 – أضرار تناول البصل علي الإنسان    - قد يتسبب تناول البصل في بعض الاضطرابات في عملية الهضم   - من الممكن أن يتسبب في بعض المشكلات التي لها علاقة بنزيف الد   - من الممكن أن يتسبب في بعض المشكلات التي لها علاقة بنزيف الدم   - بعض الأشخاص لا يجب أن يتناولوا البصل خاصة أولئك اللذين يعانون من حساسية البصل  - من الممكن أن ينتج عن تناول البصل بعض التفاعلات السلبية نتيجة التداخل مع بعض الأدوية لما لها من أثار جانبية إذا تم تناول بعض الأدوية التي تحتوي علي مواد مضادة للتي يحتويها البصل . 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
احذر من تناول ” البصل” إذا كنت من بين هؤلاء كارثة صحية.. قد تصل للوفاة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احذر من تناول ” البصل” إذا كنت من بين هؤلاء كارثة صحية.. قد تصل للوفاة!!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احذر من تناول ” البصل” إذا كنت من بين هؤلاء كارثة صحية.. قد تصل للوفاة!!.

قد تقرأ أيضا