الارشيف / اخبار الفن

من المحكمة الدولية.. عبدالله السعيد يحصل على حكم جديد ضد الأهلي المصري

اخبار من اليمن أعلن هاني زهران محامي اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، أن اللاعب حصل على حكم جديد من المحكمة الرياضية الدولية ضد النادي الأهلي المصري، في ظل المشاكل القضائية بين الطرفين.

وانتقل عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2021 قادمًا من الأهلي السعودي.

وطلب الأهلي المصري الحصول على 2 مليون دولار قيمة شرط جزائي في عقده، ولكن اللاعب أصر على أنه فسخ عقده مع النادي السعودي ولا يحق للأهلي المصري المطالبة بتعويض.

وبناء على هذا، حصل الأهلي على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي في مصر بالحجز على أرصدة اللاعب، قبل أن يصدر قرار جديد لصالح اللاعب بإلغاء الحكم السابق.

وقال هاني زهران، محامي عبدالله السعيد في تصريحات إعلامية لوسائل الإعلام المصرية، إن المحكمة الرياضية قررت إلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم الذي صدر لصالح الأهلي.

وأضاف: "الحكم ألزم النادي الأهلي بسداد 70% من قيمة مصاريف المحكمة، إلى جانب إلزام الأهلي بدفع 10 آلاف فرنك لصالح عبدالله السعيد".

وشدد زهران على أنه من حق اللاعب رفع دعوى تعويض منفصلة، وذلك للأضرار التي وقعت عليه بسبب ما وصفها بـ "تحركات الأهلي غير القانونية ضده".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
من المحكمة الدولية.. عبدالله السعيد يحصل على حكم جديد ضد الأهلي المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من المحكمة الدولية.. عبدالله السعيد يحصل على حكم جديد ضد الأهلي المصري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من المحكمة الدولية.. عبدالله السعيد يحصل على حكم جديد ضد الأهلي المصري.

قد تقرأ أيضا