الارشيف / اخبار الفن

مفاجأة جديدة بشأن صراع يقترب بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة جديدة بشأن صراع يقترب بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، لخطف صفقة ذهبية جديدة.

 

ويحل العملاق المدريدي، ضيفا ثقيلا على نظيره برشلونة، مساء  اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني 2023\2024.


وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن يوجد اهتمام كبير من جانب إدارتي الريال والبارسا، للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

 

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن مهاجم أرسنال، أصبح أحد حلول الريال، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي، في ظل عدم ظهور خوسيليو بالمستوى المنتظر حتى الآن.


كما يخطط مسؤولو البارسا، لتأمين مركز المهاجم بسبب غيابات البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات والايقاف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مفاجأة جديدة بشأن صراع يقترب بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة جديدة بشأن صراع يقترب بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة جديدة بشأن صراع يقترب بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

قد تقرأ أيضا