الارشيف / اخبار الفن

التوقيع على اتفاق تعاون بين معهد الدراسات الدبلوماسية والسفارة الفرنسية بالقاهرة

اخبار من اليمن شهد معهد الدراسات الدبلوماسية التابع لوزارة الخارجية، اليوم، التوقيع على اتفاق للتعاون في مجال التدريب والتبادل الدبلوماسي بين المعهد والسفارة الفرنسية بالقاهرة.

ووقع على الاتفاق السفير وليد حجاج مدير معهد الدراسات الدبلوماسية وكل من السفير الفرنسي بالقاهرة "مارك باريتي" ومدير المعهد الفرنسي بمصر "ديفيد سادوليه"، وذلك في مناسبة أقيمت في مقر معهد الدراسات الدبلوماسية بحضور أعضاء إدارة المعهد ومسئولي السفارة والملحقين الدبلوماسيين المصريين الجدد المتدربين بالمعهد.

ويرتكز الاتفاق، الذي يتم تجديده كل عام، على علاقات التعاون الممتدة التي تربط بين الجانبين في مجال التدريب الدبلوماسي وتبادل الخبرات لتطوير مهارات وقدرات الدفعات المتعاقبة من الملحقين المصريين الجدد، وذلك من خلال تنفيذ دورة تدريبية مكثفة للملحقين بمعرفة المعهد الفرنسي بمصر حول التواصل والتخاطب باللغة الفرنسية، وكذا تنظيم برنامج تدريبي لهم في باريس بالتعاون مع وزارة الخارجية الفرنسية والمعهد الوطني الفرنسي للإدارة العامة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
التوقيع على اتفاق تعاون بين معهد الدراسات الدبلوماسية والسفارة الفرنسية بالقاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوقيع على اتفاق تعاون بين معهد الدراسات الدبلوماسية والسفارة الفرنسية بالقاهرة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوقيع على اتفاق تعاون بين معهد الدراسات الدبلوماسية والسفارة الفرنسية بالقاهرة.

قد تقرأ أيضا