الارشيف / اخبار الفن

حماس تُعلن فشل الهجوم البري.. وتتوعد الاحتلال بـ "ألم عظيم يتجرعه"

اخبار من اليمن قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي وارتكابه للمحرقة والمجازر ليس إلا لألم عظيم يتجرعه.

وأضاف أبو عبيدة في بيان نقلته قناة روسيا اليوم: "إن غزة الصامدة ستظل عصية على الاحتلال، وسترد على عدوانه بكل قوة وبسالة، حتى تحرير كامل فلسطين".

وتابع: "إننا ندعو جميع أبناء شعبنا الفلسطيني إلى الالتفاف حول المقاومة، والوحدة في صفوفها، لتحرير فلسطين من الاحتلال".

وواصل أبو عبيدة: "إننا مستعدون لإطلاق سراح جميع الأسرى الإسرائيليين، مقابل الإفراج عن جميع الفلسطينيين، بما في ذلك الأسرى المرضى والمسنين والأطفال".

وشدد على: "أن الاحتلال هو من يعيق عمليات تبادل الأسرى، ويرفض الإفراج عن جميع الفلسطينيين".


فشل الهجوم البري


وفي وقت سابق، أعلنت حركة حماس، عن وقوع خسائر كبيرة في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي، بعد فشل الهجوم البري الذي شنه الاحتلال على قطاع غزة أمس.

وقالت حماس في بيان: "المقاومة الفلسطينية تمكنت من صد الهجوم البري الإسرائيلي عبر ثلاثة محاور، وكبدت الاحتلال خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات".

وأضافت حماس: "المقاومة الفلسطينية تؤكد استعدادها لمواجهة هجمات الاحتلال الإسرائيلي بقوة، وستستمر في الرد على عدوانه بكل قوة وبسالة".

وأعلن الموقع الرسمي للجيش الإسرائيلي أن حصيلة القتلى في صفوفه ما بين ضباط وجنود بلغ 311 قتيلا، منذ بدء عملية "طوفان الأقصى"، حيث دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ22.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حماس تُعلن فشل الهجوم البري.. وتتوعد الاحتلال بـ "ألم عظيم يتجرعه" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حماس تُعلن فشل الهجوم البري.. وتتوعد الاحتلال بـ "ألم عظيم يتجرعه"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حماس تُعلن فشل الهجوم البري.. وتتوعد الاحتلال بـ "ألم عظيم يتجرعه".

قد تقرأ أيضا