الارشيف / اخبار الفن

"لا إنجازات دون مخاطر".. تعليق ناري من رئيس الأركاني الإسرائيلي على اجتياح غزة

اخبار من اليمن كشف رئيس الأركان الإسرائيلي اللواء هرتسي هاليفي، مستجدات العملية البرية الإسرائيلية في قطاع غزة.

 

وقال في تصريحات له: "القوات البرية تنفذ الآن عملية مهمة ومعقدة"، معتبرا أن "أهداف الحرب تتطلب دخول الأرض فلا إنجازات دون مخاطر، وكما نعلم - لا انتصار دون ثمن.. لفضح العدو وتدميره لا سبيل إلا الدخول إلى أراضيه بالقوة..هذا العمل يخدم جميع أغراض الحرب"، على حد قوله.

 

وفي وقت سابق، أعلنت حركة "حماس" أن الهجوم الإسرائيلي البري على قطاع غزّة أمس فشل، مؤكدة وقوع عشرات الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح، كما قالت إن ما لا يقل عن 6 دبابات إسرائيلية تضررت بصواريخ مضادة للدروع، خلال التوغل، فيما أشارت "القناة 13" العبرية نقلا عن مصادر أمنية، إلى أن الجيش الإسرائيلي لا يزال في قطاع غزة ولم ينسحب.

 

وذكر موقع "واينت" العبري نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية، أن قيادة الجيش بدأت مشاورات جديدة لتحديد المراحل المقبلة من الاجتياح البري لقطاع غزة، الذي انطلق مساء أمس.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"لا إنجازات دون مخاطر".. تعليق ناري من رئيس الأركاني الإسرائيلي على اجتياح غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "لا إنجازات دون مخاطر".. تعليق ناري من رئيس الأركاني الإسرائيلي على اجتياح غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "لا إنجازات دون مخاطر".. تعليق ناري من رئيس الأركاني الإسرائيلي على اجتياح غزة.

قد تقرأ أيضا