الارشيف / اخبار الفن

نتنياهو يعترف بفشل إسرائيل ضد "طوفان الأقصى".. ما القصة؟

اخبار من اليمن وعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال لقاءة مع عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة، بالقضاء على حماس والإفراج عن الأسرى، وقال: "التقيت عائلات المخطوفين وقلت لهم إننا سنعمل كل ما في وسعنا لإعادتهم".

 

وعن الحرب مع الفصائل الفلسطينية: "الحرب داخل قطاع غزة ستكون صعبة وطويلة"، وأشار إلى أنه "تم توسيع نشاط الجيش البري في غزة بموافقة جماعية في الكابنيت"، وكشف أن قوة خاصة من قوات الجيش الإسرائيلي دخلت إلى شمال قطاع غزة الليلة الماضية، وقامت بأعمال برية هناك.

 

وتابع: "كثفنا ضرباتنا الجوية في الأيام الأخيرة لمساعدة قواتنا على الدخول البري، حذرنا شعب غزة للانتقال جنوبا وفي المقابل عدونا يستخدم المستشفيات والمدنيين في عملياته حيث نخوض حرب الإنسانية ضد البربرية وأصدقاؤنا في الدول العربية والعالم يعرفون أننا إن لم ننتصر سيأتي دورهم".

 

وعن عملية طوفان الأقصى اعتراف بوجود فشل إسرائيل مؤكدًا أنه "سيكون هناك تحقيق، وبعد الحرب يجب على الجميع أن يعطوا إجابات لكن الأولوية الآن لإنقاذ الدولة".

 

واستكمل: "سنكون نحن من ينتصر. في الأسابيع الأولى من الحرب، سحقنا العدو بكثافة من أجل مساعدة قواتنا على الدخول إلى الأرض بأكثر الطرق أمانا، ونحن فقط في بداية الطريق – الحرب داخل قطاع غزة ستكون طويلة وصعبة هذه هي حرب استقلالنا الثانية، سنقاتل من أجل الدفاع عن الوطن، وسندمر العدو فوق الأرض وتحتها. سيكون هناك انتصار للخير على الشر، والحياة على الموت. هذه هي مهمة حياتنا - ومهمة حياتي".

 

ولفت نتنياهو إلى أن "إيران تؤيد حماس وتدعمها ماليا لكن لا يمكن أن أقول إنها كانت وراء التخطيط للهجمات"، مشددا على أن "هناك من له مصلحة في تعطيل التطبيع مع الدول العربية ويعيدنا لعصور التخلف".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نتنياهو يعترف بفشل إسرائيل ضد "طوفان الأقصى".. ما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نتنياهو يعترف بفشل إسرائيل ضد "طوفان الأقصى".. ما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نتنياهو يعترف بفشل إسرائيل ضد "طوفان الأقصى".. ما القصة؟.

قد تقرأ أيضا