الارشيف / اخبار الفن

مرتبطًا بشخصية تشاندلر بينغ.. سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل Friends

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل Friends “صاحب شخصية تشاندلر بينج”.

 

حيث  توفي الممثل العالمي ماثيو بيري، الذي اشتهر بدوره في مسلسل الأصدقاء الكوميدي التلفزيوني الأمريكي الشهير في التسعينيات، عن عمر ناهز 54 عامًا، وقد أثارت وفاته صدمة كبيرة بين محبيه وأصدقائه، وعبروا عن حزنهم الشديد على رحيله.


تم العثور على الممثل ماثيو بيري، في حوض الاستحمام بمنزله في مقاطعة لوس أنجلوس، يوم السبت 29 أكتوبر 2023، وقد أثارت وفاة بيري صدمة كبيرة بين محبيه وأصدقائه الذين عبروا عن حزنهم الشديد على رحيله.


وفقًا للتقارير الإعلامية والشرطة، تم العثور على الممثل الأمريكي ماثيو بيري، نجم مسلسل “فريندز”، ميتًا في حوض الاستحمام في منزله بلوس أنجلوس، وقد أشارت التحقيقات الأولية إلى عدم العثور على أي مواد مخدرة في مكان الحادث، مما يُشير إلى أن الوفاة في الأغلب ترجع الوفاة إلى إصابته بسكتة قلبية.

 

أبرز أعمال ماثيو بيري


  • Friends
    The Whole Nine Yards
    Fools Rush In
    17 Again
    The Ron Clark Story


رحل ماثيو بيري عن عالمنا في سن مبكرة، وترك وراءه إرثًا فنيًا كبيرًا، وسيظل اسمه مرتبطًا بشخصية تشاندلر بينغ في مسلسل Friends الذي حقق نجاحًا هائلًا وشهرة واسعة بين مشاهدي التلفزيون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مرتبطًا بشخصية تشاندلر بينغ.. سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل Friends ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرتبطًا بشخصية تشاندلر بينغ.. سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل Friends، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرتبطًا بشخصية تشاندلر بينغ.. سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل Friends.

قد تقرأ أيضا