الارشيف / منوع

اكتشف سر الثروة في السعودية: نبات ينمو على رواسب الذهب والألماس، وإذا عثرت عليه ستصبح من أثرياء!"

اخبار من اليمن وفقًا لتقارير إعلامية غربية، يعتبر بعض الأشجار والنباتات التي تنمو في استراليا منجمًا كبيرًا للذهب فوق سطح الأرض. تحتوي بعض هذه الأشجار والنباتات على جزيئات الذهب في فروعها وغصونها وجذورها. توضح التقارير أن هناك العديد من الأشجار والنباتات التي تنمو فوق رواسب الذهب، وعندما يعثر أي شخص على هذه النباتات، فإنه سيصبح ثريًا، لأن وجود أنواع محددة من الأشجار في منطقة ما يعني وجود كميات كبيرة من الذهب الخام في باطن الأرض بالقرب من مكان نمو الشجرة. تشير التقارير إلى أن عمال المناجم في استراليا يستخدمون هذه الأشجار والنباتات كمؤشر ودليل على وجود رواسب قيمة بالقرب من مكان تواجد هذه الأشجار. يعود ذلك إلى أن بعض أنواع الأشجار والنباتات لا تنمو إلا في التربة التي تحتوي على الرماد البركاني الذي يوجد عادة في المناطق التي يتم فيها إنتاج الذهب الخام عبر الفتحات الحرارية المائية القديمة. ومن بين هذه النباتات، يعتبر نبات "البوق الصحراوي" مؤشرًا يساعد الباحثين على تحديد وجود الذهب، حيث يحتاج نموه إلى وجود معادن في التربة. ينمو نبات "البوق الصحراوي" غالبًا في الأجزاء القاحلة جنوب غرب الولايات المتحدة.

وفيما يتعلق بالنبات الثاني الذي يشير نموه في منطقة ما إلى وجود الذهب، فإنه يعتبر "نبات المبرمية الكبيرة ونبات رغل مبيض". يمتص هذا النبات المعادن، ويمكن العثور على آثار صغيرة من الذهب في جذوره وساقه بشكل خاص. تنمو هذه النباتات في غرب أمريكا.

اقراء ايضاً :

 

أما الشجرة الثالثة، فهي شجرة "الحمى" التي تنمو في استراليا، حيث يمكن العثور على الذهب في أوراقها. يمكن أيضًا أن يتواجد المعدن الأصفر الثمين بالقرب من سطح التربة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
اكتشف سر الثروة في السعودية: نبات ينمو على رواسب الذهب والألماس، وإذا عثرت عليه ستصبح من أثرياء!" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اكتشف سر الثروة في السعودية: نبات ينمو على رواسب الذهب والألماس، وإذا عثرت عليه ستصبح من أثرياء!"، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اكتشف سر الثروة في السعودية: نبات ينمو على رواسب الذهب والألماس، وإذا عثرت عليه ستصبح من أثرياء!".