الارشيف / اخبار الفن

دون مقومات الحياة.. كيف يعيش أهالي قطاع غزة تحت القصف؟ (فيديو)

اخبار من اليمن أذاعت فضائية "القاهرة الإخبارية" المصرية، تقريرا بالفيديو عن الأحوال المعيشية لأهالي قطاع غزة وصمودهم أمام العدوان الإسرائيلي، مع انقطاع مقومات الحياة الأساسية عنهم من ماء وكهرباء ووقود واتصالات.

فالحياة يجب أن تعاش أيا كان الوضع وكيفما صار حجم الدمار وأينما ذهب المتضررون، فمع تواصل أيام القصف الإسرائيلي على قطاع غزة كان على أهلها محاولة البحث عن طرق لتوفير الحد الأدنى من متطلبات الحياة بعد أن هُدمت البيوت وشُردوا في الخيام والمخيمات ومحيط المستشفيات على أمل النجاة من الموت.

وتعتبر الماء والغذاء والكهرباء، هي أقصى متطلبات الفلسطينيين في قطاع غزة، فالمياه شحيحة والغذاء قليل والكهرباء انقطعت تماما.

ومن هنا حاول الأهالي إيجاد أي نوع من الحلول لكي يتغلبوا على أبسط متطلبات المعيشة، فاستمدوا الكهرباء من بطاريات السيارات من أجل تشغيل هواتفهم المحمولة التي صارت الوسيلة الوحيدة للاطمئنان على عائلاتهم، وأيضا لطلب الاستغاثة من الطوارئ أو الإسعاف عند وقوع أي قصف جديد من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الملابس التي تمكن المتضررون من إنقاذ القليل منها، كان لا بد من تنظيفها مع مرور الأيام، ومع شح المياه، لجأت السيدات إلى مياه البحر من أجل استخدامها في تنظيف ملابس عائلاتهن بينما يُسْتَخْدَم الرمال بديلا للصابون.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
دون مقومات الحياة.. كيف يعيش أهالي قطاع غزة تحت القصف؟ (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دون مقومات الحياة.. كيف يعيش أهالي قطاع غزة تحت القصف؟ (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دون مقومات الحياة.. كيف يعيش أهالي قطاع غزة تحت القصف؟ (فيديو).

قد تقرأ أيضا