الارشيف / اخبار الفن

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وأبها اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في كأس الملك السعودي

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في كأس الملك السعودي.

 

حيث يبحث قطاع عريض من محبي وعشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة اهلي جدة وأبها وذلك ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.


نجح الأهلي في الفوز على العين في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات دور ال ٣٢ من بطولة كأس الملك السعودي.


كما نجح أبها في الفوز على هجر بهدف نظيف في نفس الجولة ليتأهل لمواجهة الأهلي في مباراة صعبة وقوية على الفريقين.

 

من المقرر أن تقام مباراة أهلي جدة وأبها يوم الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠٢٣ على استاد الأمير عبد الله الفيصل وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات 1 SSC بنقل أحداث المباراة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وأبها اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في كأس الملك السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وأبها اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في كأس الملك السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وأبها اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في كأس الملك السعودي.

قد تقرأ أيضا