الارشيف / منوع

حصلت عليها الإعلامية السعودية لجين عمران في عيد ميلادها الـ46.. ستندم على الوضع اللي أنت عايش فيه!!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، مع جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للهدايا التي حصلت عليها في عيد ميلادها الـ46، وهي هدايا كثيرة من ماركات عالمية تعبر عن المكانة الكبيرة التي تحظى بها لجين عمران لدى العديد من العلامات التجارية العالمية.

وفي بادرة أشاد بها الكثير من المتابعين، رفضت لجين عمران الاحتفال بعيد ميلادها الـ46، تعاطفاً مع الشعب الفلسطيني، واكتفت بمشاركة صور الهدايا مع جمهورها عبر خاصية الستوريز على حسابها في انستغرام.

 

 

واظهرت الصور التي نشرتها، مجموعة كبيرة من الهدايا الفخمة التي تلقتها من أهم دور الأزياء العالمية وشركات التجميل، حيث تلقت باقات ملونة وضخمة من الورود إضافة إلى كمية كبيرة من الهدايا.

 

واستعرضت لجين الهدايا وقدمت الشكر لكل شخص عايدها ومن بينهم هدية من Van cleef and Arpels وهدية أخرى من louis Vuitton ومجوهرات Cartier ومجوهرات Messika وعطور baccarat وOunass و Huda beauty وغيرها من الهدايا الفخمة التي لم تكشف عنها لجين بل اكتفت بعرض الأسماء والتهاني.

 

يذكر أن لجين كانت ضمن المشاركات في أمسية أقيمت أخيراً في منطقة المربع التاريخية في الرياض، برعاية حرم سمو ولي العهد صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز، حيث أطلت بعباءة من التراث السعودي التقليدي باللون الأسود مع لمسات من الذهب الأصفر الفخم للإحتفال بتراث المملكة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
حصلت عليها الإعلامية السعودية لجين عمران في عيد ميلادها الـ46.. ستندم على الوضع اللي أنت عايش فيه!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصلت عليها الإعلامية السعودية لجين عمران في عيد ميلادها الـ46.. ستندم على الوضع اللي أنت عايش فيه!!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصلت عليها الإعلامية السعودية لجين عمران في عيد ميلادها الـ46.. ستندم على الوضع اللي أنت عايش فيه!!.

قد تقرأ أيضا