الارشيف / منوع

“عيالك هتموت بسببك”.. غلطة كبيرة تقع فيها الأمهات عند سلق البيض بتحوله إلى سم قاتل

اخبار من اليمن العديد من الأمهات لديهم اعتقاد مؤكد منذ الصغر أن تناول البيض بشكل مستمر يعطي طاقة كبيرة ويزيد من نمو الجسم، ولذلك نجد أن الكثير من الأمهات يقومون بطهي البيض بطرق متنوعة ليتم تناوله وخاصه للأطفال، حيث يوجد بعض الأطفال لا يفضلون تناول البيض وخاصه في السنوات الأولي، ولذلك تقوم الأمهات بعمل البيض بطرق متعددة ومختلفة، ولكن هل خطر ببال احد منهن يوما أن تكون هذه الطرق غير صحية أو انها تحول هذا البيض الصحي الي سم قاتل ؟! لذلك يجب الانتباه الي الطرق التي يتم بها طهي الطعام.

طريقه خطأ في طهي البيض

إن من أساليب الطهى الغير صحيحة أن يتم سلق البيض مدة قليلة جدا بحيث لا يتم أخد الوقت الكافي؛ مما يجعل البيض ما زال نيئا وغير مستوي وفي تلك الحالة عند تناول ذلك البيض يجعل من يتناوله بالتسمم، كما أن ترك البيض مدة كبيرة جدا في الماء على النار أكثر من نصف ساعة فإن ذلك أيضا سوف يضر من يتناوله؛ لذا يفضل عدم استخدام تلك الطريقتين واستخدام الطريقة الصحيحة.

طريقة سلق البيض الصحيحة

من ترغب في معرفة طريقة طهي البيض بالشكل الصحيح فإليك تلك الخطوات:

  1. نقوم بإحضار قدر من الماء به  ونضع به كمية مناسبة من الماء ونترك الماء حتى يغلي.
  2. بعد ذلك نضع البيض في ذلك الماء بشكل تدريجي.
  3. نقوم بإضافة كمية مناسبة من الملح لهذا الماء.
  4. يتم طهي البيض وسلقه عشر دقائق بحيث لا يزيد عن نصف ساعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
“عيالك هتموت بسببك”.. غلطة كبيرة تقع فيها الأمهات عند سلق البيض بتحوله إلى سم قاتل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “عيالك هتموت بسببك”.. غلطة كبيرة تقع فيها الأمهات عند سلق البيض بتحوله إلى سم قاتل، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “عيالك هتموت بسببك”.. غلطة كبيرة تقع فيها الأمهات عند سلق البيض بتحوله إلى سم قاتل.

قد تقرأ أيضا