الارشيف / اخبار الفن

السعودية: ملتزمون بتلبية متطلبات "الفيفا" لاستضافة كأس العالم 2034

اخبار من اليمن قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لأكثر من 125 اتحادًا كرويًّا من مختلف أنحاء العالم، على دعمهم الكبير لملف السعودية 2034، معربًا عن تقديره للثقة الكبيرة التي مُنحت من مختلف الدول وجعلت الحافز كبير لاستضافة نسخة مميزة لعشاق كرة القدم، بعد 11 عامًا من الآن.

 وأكد المسحل، أنَّ ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، يجسّد شغف السعوديين بكرة القدم، وسعي الوطن لتحقيق المزيد من التقدم والنمو لهذه اللعبة، مبديًا التزام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتلبية جميع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لنيل حق الاستضافة.

 وأضاف: جميع أفراد عائلة كرة القدم السعودية يبذلون قصارى جهدهم؛ لتحقيق حلم السعوديين والسعوديات، برؤية بطولة كأس العالم في المملكة لأول مرة، وهي دعوة مفتوحة لجميع شعوب العالم للاستمتاع والتفاعل مع الإرث الثقافي الأصيل والغني للمملكة، والاستمتاع بتجربة غير مسبوقة في مختلف مناطق وطننا الغالي، مؤمنًا بقدرة كرة القدم الكبيرة على إلهام الأجيال القادمة، متطلعًا لأن تسهم بطولة كأس العالم 2034 في تطوير وتنمية اللعبة في جميع أنحاء العالم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السعودية: ملتزمون بتلبية متطلبات "الفيفا" لاستضافة كأس العالم 2034 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية: ملتزمون بتلبية متطلبات "الفيفا" لاستضافة كأس العالم 2034، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية: ملتزمون بتلبية متطلبات "الفيفا" لاستضافة كأس العالم 2034.

قد تقرأ أيضا