الارشيف / اخبار الفن

سيلينا غوميز Selena Gomez أحد أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (بروفايل)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن حصلت سيلينا غوميز Selena Gomez على العديد من الجوائز ونالت لقب امرأة العام من مجلة بيلبورد عام 2017، وحطمت أيضًا 15 رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

 

وانضمت النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez لقائمة المشاهير الذين نددوا باحتجاجات ضد العنصرية فى شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، بعد مقتل الشاب جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد إحدى ضباط الشرطة فى مدينة مينيابوليس.

صنفت مجلة تايم عام 2020 سيلينا غوميز Selena Gomez كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.


تشمل مشاريع سيلينا غوميز Selena Gomez الأخرى خطوط الماكياج والملابس وحقائب اليد والعطور. عملت مع العديد من المنظمات الخيرية وأصبحت سفيرة لليونيسف منذ سن 17 عامًا.


تعد المغنية العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez رغم صغر سنها من أكثر النجمات شعبية حول العالم وتحتل جماهيرية عريضة زادت مع مرور الوقت.


ارتدت سيلينا غوميز Selena Gomez قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، المرصع بالألماس المستدير بوزن 46.61 قيراط. على الرغم من عدم تأكيد السعر، إلا أنه يزيد عن 100 ألف دولار.


ظهرت سيلينا غوميز Selena Gomez خلال رحلتها القصيرة إلى باريس في حدث  Sephora Rare Beauty في حي الأوبرا مرتدية مجوهرات الألماس من ميسيكا Messika.

 

ارتدت الفنانة الأنيقة والموهوبة أقراط Divine Enigma الدائرية وخواتم مرصعة من مجموعة المجوهرات الفاخرة Beyond the Light.


تألقت سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل توزيع SAG Awards لعام 2022، بعقد من بولغري Bvlgari قيمته مليون دولار ومزود بأكثر من 200 قيراط من الألماس، ونسّقت مع إطلالة مجوهراتها فستانا مخمليًا من مجموعة Oscar de la Renta.


تختار المغنية الأميركية سيلينا غوميز Selena Gomez أقراط الـHoop الدائرية، ويٌقال إنها ترمز للقوة واللانهائية والكمال، والأهم من كل ذلك، فهي دومًا ضمن خطوط الموضة التي تلائم كافة أشكال الوجوه.

 

تعتمد سيلينا غوميز Selena Gomez أقراط Hoop كبيرة ذهبية رفيعة أو فضية عريضة أو متوسطة الحجم.

لم تكتف سيلينا بأقراط Hoop الدائرية، بل اعتمدتها بأشكال أخرى، كأقراط Heart Hoop مرصعة بالماس على شكل قلب، والتي تلائم الإطلالات الاحتفالية.


مع فستانها الأحمر الكلاسيكي، اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez أقراط funky على شكل سهم مرصّع بالألماس، لحضور حفل Critics’ Choice Awrds 2022.


حضرت سيلينا غوميز Selena Gomez الافتتاح العالمي لـ TCL Chinese Theatre في نوفمبر 2022 في هوليوود، وتألقت بفستان بنفسجي اللون من قماش الساتان، وتزيّنت بأقراط مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة المتدلية، من توقيع علامة المجوهرت العالمية David Webb، وهي أقراط Streamer المصنوعة من الياقوت والزبرجد والسترين والجمشت والألماس.


في مهرجان كان السينمائي الدولي Cannes Film Festival 2019، اختارت سيلينا غوميز Selena Gomez خلال هذا الحفل الضخم، قلادة برّاقة مرصّعة بالألماس من علامة المجوهرات العريقة بولغري Bulgari.


في عام 2016، تألقت سيلينا غوميز Selena Gomez بأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وأقراط مرصعة بالألماس من Azlee Lone Loop وخاتم Messika الساحر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سيلينا غوميز Selena Gomez أحد أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (بروفايل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيلينا غوميز Selena Gomez أحد أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (بروفايل)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيلينا غوميز Selena Gomez أحد أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (بروفايل).

قد تقرأ أيضا