الارشيف / اخبار اليمن

حسن نصرالله يطير إلى عاصمة عربية ويلتقي رئيسها ‘‘استعدادًا لكل الاحتمالات’’

اخبار من اليمن كشفت وسائل إعلام لبنانية، عن زيارة قام بها أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصرالله إلى سوريا، التقى خلالها رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وقالت صحيفة "الجمهورية" انّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله زار قبل أقل من أسبوعين دمشق والتقى الرئيس السوري بشار الأسد ضمن إطار تفعيل التنسيق بين اطراف ما يسمى "محور المقاومة" الذي تقوده إيران.

وأضافت الصحيفة أن نصرالله درس مع الأسد، الخيارات الممكنة للتعامل مع الحرب الإسرائيلية، استعداداً لكل الاحتمالات في المرحلة المقبلة، حسب تعبيرها.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ قوات من الحشد الشعبي العراقي انتقلت الى سوريا اخيراً في سياق التحسب لإمكان فتح جبهة الجولان -حد زعمها- مشيرة إلى انضمام مليشيا الحوثي في اليمن إلى المواجهة عبر إطلاقها صواريخ ومسيرات نحو الاراضي المحتلة، سبقتها عمليات ضد المواقع الأميركية في سوريا والعراق، ما يؤشّر إلى ان قوى "المحور" آخذة في تصعيد وتيرة الرسائل التحذيرية التي ستصل الى حدها الأقصى مع خطاب حسن نصرالله المرتقب اليوم الجمعة.

اقرأ أيضاً

ومنذ نحو شهر، تتبادل أطراف ما يسمى محور المقاومة الذي تقوده إيران، التهديدات ضد الاحتلال الإسرائيلي، دون فعل حقيقي يضر بالاحتلال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حسن نصرالله يطير إلى عاصمة عربية ويلتقي رئيسها ‘‘استعدادًا لكل الاحتمالات’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسن نصرالله يطير إلى عاصمة عربية ويلتقي رئيسها ‘‘استعدادًا لكل الاحتمالات’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسن نصرالله يطير إلى عاصمة عربية ويلتقي رئيسها ‘‘استعدادًا لكل الاحتمالات’’.

قد تقرأ أيضا