الارشيف / اخبار الفن

موعد منتدى الأسرة السعودية 2023

اخبار من اليمن موعد منتدى الأسرة السعودية 2023.. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن موعد منتدى الأسرة السعودية 2023 الذي تستضيفه مدينة الرياض، والذي مجلس شؤون الأسرة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة ورعاية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس شؤون الأسرة.

 

ما هو موعد منتدى الأسرة السعودية 2023؟


 

كما ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن موعد منتدى الأسرة السعودية 2023، التي تقام في مدينة الرياض بالسعودية ضمن فاعليات  النسخة السادسة من أعمال منتدى الأسرة السعودية 2023.

يحمل منتدى الأسرة السعودية هذا العام في نسخته السادسة عنوان “الأسرة السعودية في ظل المتغيرات المعاصرة”، والذي ينظمه مجلس شؤون الأسرة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة وبرعاية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.


وأفادت مجلس شؤون الأسرة بالسعودية بأن منتدى يهدف إلى تعزيزي التماسك الأسري ونشر الوعي لكافة الشرائح المجتمعية وتحسين جودة الحياة.


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن أعمال منتدى الأسرة السعودية 2023 والتي تتضمن 4 جلسات جوارية بالإضافة إلى 4 ورش عمل، يقدم موقع عرب فايف أبرز موضوعات التي سيتم مناقشتها في ورش العمل وهم:

 

  • الأمن السيبراني والعالم الرقمي للأطفال
  •  التحديات التي تواجه المرأة العاملة لتحقيق التوازن بين الحياة الأسرية والمهنية.
  •  تعزيز مفهوم التشيخ النشط وحقوق كبار السن.
  •  التحديات التي تواجه مؤسسة الأسرة والزواج في ظل المتغيرات المعاصرة.

 

ومن جابنها، تقول الأمين العام لمجلس الأسرة، الدكتورة ميمونة بنت خليل آل خليل؛ إن المجلس اهتم خلال التحضير إلى منتدة الأسرة السعودية هذا العام من خلال الاهتمام بالكثير من الموضوعات والمتغيرات التي تخص المرأة والطفل وكبار السن.

 


وأضافت خلال تصريح صحفي لها بأن من المقرر أن تشمل الموضوعات الكثير من المتغيرات المحلية والدولية، وأن من المقرر أن يخرج المنتدى بالكثير من التوصيات التي تخص حماية الأسرة والحفاظ على جودة الحياة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد منتدى الأسرة السعودية 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد منتدى الأسرة السعودية 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد منتدى الأسرة السعودية 2023.

قد تقرأ أيضا