الارشيف / اخبار الفن

كيف حقق المدافع البرازيلي ماركينيوس إنجازا تاريخيا مع باريس سان جيرمان؟.. مفاجأة

اخبار من اليمن باريس سان جيرمان.. حقق المدافع البرازيلي ماركينيوس إنجازا تاريخيا مع باريس سان جيرمان، بعد الفوزالكبير على فريق مونبلييه بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة، من المسابقة للموسم الحالي 2023 – 2024.

 

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن ماركينيوس أصبح أول لاعب فى تاريخ النادي الباريسي ينجح في تحقيق 300 فوز، وذلك خلال 419 مباراة فى مختلف المسابقات.

وساهم ماركينيوس، فى تسجيل 48 هدفا خلال مشواره مع الفريق الباريسي، سجل 38 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وسجل الكوري الجنوبي كانج إن لي هدف باريس سان جيرمان الأول، فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس مونبلييه، بعد تلقيه تمريرة المغربي أشرف حكيمي.

 

وفى الشوط الثاني، أضاف وارن زائير إيمري، ثانى أهداف الفريق الباريسي، فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، بعد متابعته لكعب عثمان ديمبيلي.

 

واختتم فيتنيا، أهداف باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس.

 

ورفع باريس سان جيرمان، رصيده إلى 24 نقطة، فى صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، متفوقا بفارق نقطتين عن نيس، وتوقف رصيد مونبلييه، عند 11 نقطة فى المركز الحادي عشر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيف حقق المدافع البرازيلي ماركينيوس إنجازا تاريخيا مع باريس سان جيرمان؟.. مفاجأة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف حقق المدافع البرازيلي ماركينيوس إنجازا تاريخيا مع باريس سان جيرمان؟.. مفاجأة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف حقق المدافع البرازيلي ماركينيوس إنجازا تاريخيا مع باريس سان جيرمان؟.. مفاجأة.

قد تقرأ أيضا