ما حقيقة صورة المخلوق الغريب على كوكب المريخ؟ – ارم نيوز

أظهرت صور يعتقد بأنها مسربة من وكالة ناسا الأمريكية للفضاء، وجود مخلوق غريب على سطح كوكب المريخ، مما يشير إلى احتمال وجود حياة على الكوكب الأحمر، في حين نشرت الصور محطة التلفزيون الأمريكية “اي ار تي” للمخلوقات الغريبة.

وقال مقدم البرنامج “جو وايت”، معلقا على الصور إنها “التقطت من قبل مركبة كيورياسيتي التابعة لناسا الموجودة على سطح المريخ بهدف استكشاف عما إذا كانت هناك أي حياة على سطح ذلك الكوكب الضخم”.

وأضاف وايت، “يبدو ذلك المخلوق وكأن له منقارا على الجهة اليسرى وقرنين صغيرين على رأسه، فيما تدل عيناه ورأسه ورقبته على أنه من الزواحف، لكن من الصعوبة معرفة حجمه”.

وأردف الإعلامي الأمريكي، بأنه  “كما يبدو وكأن للمخلوق أطرافا وقوقعة، وهناك احتمال أن يكون قد تجمد بسبب العوامل الطبيعية، وهناك احتمال أيضا بأن يكون مجرد صخرة، لكن إذا نظرنا إلى صور أخرى، نجد أن هناك ما يشبه المباني الكبيرة والتماثيل الضخمة وجماجم الحيوانات، لذلك فإنني اعتقد بأن أي شيء محتمل.”

وبحسب خبراء تحدثوا للمحطة التلفزيونية، فإن “الصخور التي تظهر في الصور، تشير إلى احتمال كبير في أن كوكب المريخ كان مأهولا في الماضي، وأن الكراسي التي تظهر كانت تستخدم من قبل السكان هناك.”

وهذه ليست الصورة الأولى التي تثير جدلاً حول مخلوقات أو أجسام غريبة على المريخ، فقد سبقتها صور لأشياء أو مخلوقات ظهرت بشكل غير مفهوم.

ولم يتم إثبات صحة أو خطأ أي من النظريات المبنية على الصور الغريبة الملتقطة على كوكب المريخ حتى الآن.

إقرأ بقية الخبر من المصدر