مهرجان “مركز الأرض”.. شاب يجرب ألم التعذيب وسيدة ترقص حتى الموت (فيديو) – ارم نيوز

شهد مهرجان “مركز الأرض” في فيكتوريا، بجنوب شرق أستراليا، العديد من الأحداث الغريبة، هذا العام، حيث تقدم شاب ليجرب طعم التعذيب ولاقى أثناء ذلك صعوبة كبيرة في التنفس.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، تعرض الشاب للتعذيب بالإغراق، حيث رقد بزاوية مائلة إلى الوراء، وتم وضع قطعة قماش على وجهه.

وبعد ذلك تم نشر اللقطات المرعبة للشاب وهو يحاول التنفس على موقع إنستغرام، وتمت الإشارة في الفيديو إلى إحدى شركات مجموعة ملبورن للحفلات.

وفي يوم السبت الماضي، عثر على جثة امرأة تبلغ من العمر 43 عاماً ميتة في “بوش دوف”، وهو نوع من الحفلات الراقصة ينظم في الهواء الطلق، وذلك في حادث منفصل.

وقال المنظمون إنها كانت تعاني من حالة مرضية، ولم يعرف سبب وفاتها بعد، بينما قالت الشرطة الأسترالية إن وفاتها ليست موضع شبهة.

وأوضح منظمو المهرجان في بيان على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أنهم قدموا الإرشادات اللازمة للجمهور قائلين “قدمنا ​​خدمة المشورة والدعم النفسي في الموقع لجميع الموظفين والعملاء قبل وقوع الحادث”مضيفا “حضر فريق طبي خلال دقيقتين من العثور على الجثة، لكنه فشل في إنعاش السيدة”.

وفي بيان لها، قالت المجموعة لصحيفة “ديلي ميل أستراليا”: “نحن لا نسمح لطاقمنا بفعل هذه الأشياء، ولكننا نؤمن بقوة أنه إذا أراد شخص بالغ فعل شيء برضاه، ينبغي أن يُسمح له بذلك”.

إقرأ بقية الخبر من المصدر