الارشيف / منوع

سبورت .. كريم بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام القوة الجوية فى أبطال آسيا

اخبار من اليمن أعلن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة القوة الجوية العراقي، خلال المباراة التي تجمعهما بعد قليل ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

ولعب كريم بنزيما آخر مباراة قارية فى 17 مايو الماضي، حين سقط فريقه الإسباني السابق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

اقراء ايضاً :

وتشهد المباراة التي سيحتضنها ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، فى الثانية ظهرا، ظهور بنزيما الأول على الصعيد القارى، منذ مواجهة مانشستر سيتي، والأولى بقميص الاتحاد السعودي قاريا.

 

وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.

 الاتحاد يحتل صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، يليه القوة الجوية العراقي برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني، فيما يقع أجمك الأوزبكي بالمركز الأخير من دون نقاط.

وكان اتحاد جدة قد حسم موقعة الذهاب في استاد الجوهرة المشعة (1-0)، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 عن وصيفه القوة الجوية.

اتحاد جدة

نشرنا لكم المقال التالي كريم بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام القوة الجوية فى أبطال آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سبورت .. كريم بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام القوة الجوية فى أبطال آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سبورت .. كريم بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام القوة الجوية فى أبطال آسيا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سبورت .. كريم بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام القوة الجوية فى أبطال آسيا.