الارشيف / منوع

تستغرق من 2 لـ4 ساعات فقط.. خطوات تحويل السيارة للغاز الطبيعى تعرف عليها

اخبار من اليمن عدد من التسيرات والعروض الجديدة يحصل عليها المواطن عند تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى تتضمن منح العميل فى حالة سداد تكلفة تحويل سيارته بنظام الكاش بونات هدية لتموين سيارته بالغاز بقيمة 3375 جنيها التقسيط على سنة بدون فوائد مع الاعفاء من المصاريف الادارية حيث يحصل العميل من خلال نظام التقسيط لمدة سنة على بونات هدية لتموين سيارته بالغاز بقيمة 2025 جنيها وفيما يتعلق بالتقسيط على 18 شهرا بدون فوائد والاعفاء من المصاريف الإدارية وكذلك التقسيط على سنتين بدون فوائدوفيما يلى أهم خطوات تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى كوقود..

1- يتراوح وقت تحويل السيارة للعمل بالغاز الطبيعي من ساعتين إلى أربع ساعات حسب نوع السيارة.

اقراء ايضاً :

2- فحص السيارة فنياً في مركز التحويل من خلال الفنيين المختصين للتأكد من صلاحية المحرك للعمل بالغاز، حيث يجب أن تزيد كفاءته عن 70%.

3- تحديد طقم التحويل المناسب وسعة الاسطوانة التي سيتم تركيبها.

 

4- استلام السيارة من العميل في يوم التحويل ويتم التأكد من تلافى جميع الملاحظات المدونة في تقرير الفحص قبل عملية التحويل.

5- تركيب طقم التحويل وتثبيت اسطوانة الغاز وتركيب جميع الوصلات .

6- يتم الالتزام بالمواصفات القياسية عند تركيب مكونات طقم التحويل للحماية والالتزام بالسلامة المهنية، وللحفاظ على معدلات الأمان العالية في عمليات الصيانة والتشغيل.

7- يتم شحن السيارة بالغاز الطبيعي ويتم الكشف على التسريب والتأكد من إحكام ربط جميع الوصلات.

8- يتم ضبط السيارة بأجهزة الضبط الخاصة .

9- إعادة السيارة للعميل بعد تجربتها للعمل بالغاز الطبيعي مع إعطاءه جميع المستندات من شهادة ضمان وشهادة منشأ للمرور وكتيب الصيانة.

نشرنا لكم المقال التالي تستغرق من 2 لـ4 ساعات فقط.. خطوات تحويل السيارة للغاز الطبيعى تعرف عليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تستغرق من 2 لـ4 ساعات فقط.. خطوات تحويل السيارة للغاز الطبيعى تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تستغرق من 2 لـ4 ساعات فقط.. خطوات تحويل السيارة للغاز الطبيعى تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تستغرق من 2 لـ4 ساعات فقط.. خطوات تحويل السيارة للغاز الطبيعى تعرف عليها.