الارشيف / اخبار الفن

وزارة الثقافة السعودية تحصل على شهادة "الآيزو" في إدارة المخاطر القانونية

اخبار من اليمن حصلت وزارة الثقافة السعودية، على شهادة الأنظمة الإدارية العالمية "الآيزو" في إدارة المخاطر القانونية (ISO-31022:2020)؛ لتحقيقها المعايير العالمية الشاملة في الأنظمة والسياسات، والإجراءات المتبعة، والتي يتم تطبيقها في جميع أعمال ومهام الوزارة.

 ومُنِحت الوزارة هذه الشهادة بعد مراجعةٍ شاملة للأنظمة الداخلية المعمول بها في الشؤون القانونية والأنظمة، والاطلاع على إستراتيجية وخطط المنظومة الثقافية، وآلية تطبيق وتطوير الأنظمة واللوائح، والتي تتم وفق أفضل الأنظمة والممارسات العالمية، إلى جانب الاطلاع على جميع الأنظمة والسياسات والإجراءات المتبعة في قطاعات المنظومة الثقافية كافة.

 وتُمنح هذه الشهادة بواسطة المُنظّمة الدولية للمواصفات القياسية "ISO" للمنظمات التي تنجح في تحقيق المعايير العالمية الشاملة في الأنظمة والسياسات والإجراءات، ويأتي ذلك ضمن إطار سعي وزارة الثقافة نحو تقديم خدمات متكاملة بدقةٍ وكفاءةٍ عبر تعاون منسوبيها ذوي الكفاءات المتميزة، وامتدادًا للشهادات التي حصلت عليها الوزارة مؤخرًا في أنظمة الآيزو، ومن أبرزها المتعلقة بإدارة المرافق، وإدارة استمرارية الأعمال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وزارة الثقافة السعودية تحصل على شهادة "الآيزو" في إدارة المخاطر القانونية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الثقافة السعودية تحصل على شهادة "الآيزو" في إدارة المخاطر القانونية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الثقافة السعودية تحصل على شهادة "الآيزو" في إدارة المخاطر القانونية.

قد تقرأ أيضا