اتهام شبان قطريين في مصر بإنشاء شبكة للشواذ – ارم نيوز

باشرت نيابة شمال الجيزة المصرية، التحقيق مع شبان يحملون الجنسية القطرية، مساء اليوم الثلاثاء بعد اتهامهم بإنشاء شبكة شواذ.

وأوضحت مصادر “إرم نيوز” أن مشاجرة نشبت بين رواد المطعم والشبان القطريين، بسبب ارتدائهم ملابس مثيرة، تبرز الجسم، ووضعهم المكياج بشكل يلفت الأنظار.

وتشاجر صاحب مطعم والقطريين، بعد سخرية رواد المكان من تواجدهم بشكل مثير للاستغراب تطورت فيما بعد لتحرير محضر رسمي جنح العجوزة، وسط اتهامات بتشكيل الشباب لشبكة شواذ في مصر.

وذكر مصدر، أن “مدير مطعم شهير بجامعة الدول العربية، الثلاثاء، فوجئ بدخول شبان يحملون الجنسية القطرية، مرتديين ملابس نسائية عبارة عن “بادى-body” يبرز أجزاء حساسة من جسدهم، وعلى وجههم مكياج نسائي”.

وأضاف: “أثناء جلوسهم حاولوا الاحتكاك برواد المطعم من الذكور، الأمر الذي أدى لسخرية وشكوك البعض منهم، ونشبت مشاجرة تدخل على إثرها مدير المطعم، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأيدي، ما أسفر عن إصابة مدير المطعم بإصابات سطحية بالرقبة وإصابة أحد القطريين بكدمات في ظهره”.

واختتم المصدر، أنه بمناقشة القطريين أقروا في تحقيقات النيابة بارتكاب الواقعة، مشيرين إلى أنهم دخلوا البلاد في العاشر من نوفمبر الجاري، عبر مطار القاهرة بغرض السياحة.

إقرأ بقية الخبر من المصدر