هل جرّبت أن تكون البطل في الفيلم الذي تشاهده؟ هذا سيحدث قريبًا – ارم نيوز

يتطلع الرائد في صناعة الأفلام تيدشيلوتز، في شركة أفلام فوكس للقرن العشرين، لدمج التكنولوجيا بسرد القصص بطريقة لم يسبق لها مثيل. إذ حقق جزءًا من ذلك فعلاً.

ويعد شيلوتز رائد تجربة “صندانس مارتشان” للواقع الافتراضي، إذ يتيح للمستخدم تجربة التحرك ضمن عدة مشاهد من فيلم “ذا مارشان” (المريخي).

ويفضل شيلويتز، أن تصبح وسائل الترفيه المستقبلية عميقة ومستغلة لحواس المشاهد كافة، ففي المستقبل غير البعيد قد يصبح هذا هو الأمر المعتاد مع تحول مشاهدي الأفلام إلى مشاركين في الفيلم. تخيل الحصول على تجربة فيلم وأنت تعيش دور البطل بدلاً من المراقب!!.

وسيشارك سيلويتز أفكاره حول الإمكانيات التكنولوجية المحتملة القادمة في المؤتمر السنوي البارز لموقع “بزنس إنسايدر” المختص في صناعة الترفيه “إيغنيشين 2016”.

وسيعقد المؤتمر الذي سيعطي لمحة لما ستبدو عليه الأفلام والمسلسلات خلال الأعوام القليلة الماضية بين الـ 5 والـ 7 من كانون الأول/ ديسمبر القادم في مركز تايم وارنر في مدينة نيويورك.

وسيشارك في المؤتمر السنوي لهذا العام جيف بوكيز من شركة تايم وارنر الإعلامية الأمريكية، وأريانا هفنغتون من شركة “ثرايف جلوبال”، ورجا رجامنار من شركة “ماستركارد”.

إقرأ بقية الخبر من المصدر