الارشيف / اخبار اليمن

انعقاد ورشة عمل بمأرب حول الواقع الاقتصادي وبيئة الاعمال والقطاعات المنتجة

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
عقدت بمحافظة مأرب، اليوم، ورشة عمل خاصة بمناقشة وتطوير الدراسة التشخيصية عن الواقع الاقتصادي وبيئة الاعمال والقطاعات المنتجة بالمحافظة، والتي نظمها مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي بتمويل من الاتحاد الاوروبي ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.

و اكد وكيل المحافظة للشؤون الادارية عبدالله الباكري، على اهمية عقد هذه الورشة في اطار الاعداد والتخطيط للانتقال الى مرحلة التعافي واعادة الاعمار..مشيرا الى التحديات الكبيرة التي تواجه التنمية في المحافظة وفي مقدمتها الحرب والتضخم الاقتصادي والضغط على الخدمات العامة من قبل الاعداد الكبيرة من السكان جراء النزوح الكبير للمحافظة.

واشار الباكري، الى ان محافظة مأرب تحظى بمقومات وفرص استثمارية وتنموية كبيرة في مختلف القطاعات ابرزها الطاقة والزراعة والسياحة ومقومات الصناعات التحويلية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
انعقاد ورشة عمل بمأرب حول الواقع الاقتصادي وبيئة الاعمال والقطاعات المنتجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد ورشة عمل بمأرب حول الواقع الاقتصادي وبيئة الاعمال والقطاعات المنتجة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد ورشة عمل بمأرب حول الواقع الاقتصادي وبيئة الاعمال والقطاعات المنتجة.

قد تقرأ أيضا