الارشيف / اخبار اليمن

حكم بالإعدام رميًا بالرصاص في ساحة عامة بحق متهم في سقطرى

اخبار من اليمن أصدرت محكمة حديبو وقلنسية الابتدائية بمحافظة سقطرى، حكمًا بإعدام قاتل مواطن، رمياً بالرصاص حتى الموت في ساحة عامة.

جاء ذلك خلال جلسة المحكمة، المنعقدة صباح أمس الاثنين، برئاسة القاضي علي مسعود عوض الجريري وحضور عضو نيابة سقطرى الإبتدائية القاضي جلال سالم محمد عبادي، بشأن القضية الجنائية رقم ج ج 11 لعام 2022م.

وبحسب "إعلام النيابة" فقد نص حكم المحكمة على:
(1) إدانة المتهم الأول حمدي علي محمد صالح العرومي بجريمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد المنسوبة إليه بقرار الاتهام في البند الأول ومعاقبته بالإعدام رمياً بالرصاص حتى الموت في مكان عام لقتله عمداً وعدواناً مسلماً معصوم الدم المجني جلال عبدالرب منصور العواضي.

(2) إدانة المتهم الثاني مفيد عبدالله محمد صالح العرومي بتهمة التآمر مع المتهم الأول على قتل المجني عليه جلال عبدالرب منصور العواضي ومعاقبته بالحبس ست سنوات تعزيراً من تاريخ القبض عليه.

(3) إدانة المتهم الثالث علي محمد صالح العرومي بجريمة التحريض محل قرار الاتهام بالبند الثاني ومعاقبته بالحبس خمس سنوات من تاريخ القبض عليه تعزيراً عما أقترفه.

(4) إلزام المدانين بالتضامن تسليم مبلغ وقدره أثنين مليون ريال يمني لورثة المجني عليه مصاريف ومخاسير التقاضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حكم بالإعدام رميًا بالرصاص في ساحة عامة بحق متهم في سقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكم بالإعدام رميًا بالرصاص في ساحة عامة بحق متهم في سقطرى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكم بالإعدام رميًا بالرصاص في ساحة عامة بحق متهم في سقطرى.

قد تقرأ أيضا