الارشيف / اخبار اليمن

أول فيديو لحظة تفجير السيارة المفخخة أمام موكب رئيس الأركان ”صغير بن عزيز” ومحاولة اغتياله ”شاهد”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو، رصدته كاميرا مراقبة، لحظة تفجير السيارة المفخخة، أمام موكب رئيس هيئة الاركان العامة ، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، بينما كان في طريقه من منطقة العبر الى مدينة مارب، عصر أمس الثلاثاء.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، انفجار السيارة المفخخة بشكل مفاجئ، لحظة اقتراب موكب رئيس هيئة الأركان منها.

وأسفرت العملية التي وصفتها وزارة الدفاع بالهجوم الإرهابي الجبان، عن اصابة عدد من مرافقي رئيس هيئة الاركان العام، وقال مصدر مسؤول في القوات المسلحة اليمنية إن هذا الهجوم يأتي في ظل تصعيد مستمر للمليشيات الحوثية، وخلاياها المتخادمة مع التنظيمات الارهابية المدعومة جميعها من النظام الايراني.

وحذرت القوات المسلحة اليمنية المليشيات الحوثية، وحلفائها التكفيريين، وداعميها الاقليميين من مغبة مثل هذه العمليات الاجرامية المكشوفة، التي تؤكد رفض هذه المليشيات لنداءات ومساعي السلام التي يقودها الاشقاء والاصدقاء، والامعان في مفاقمة معاناة الشعب اليمني، واراقة المزيد من الدماء.

وأكدت جهوزيتها العالية لردع اي تصعيد، واتخاذ الاجراءات اللازمة للرد المناسب، وملاحقة المجرمين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول فيديو لحظة تفجير السيارة المفخخة أمام موكب رئيس الأركان ”صغير بن عزيز” ومحاولة اغتياله ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول فيديو لحظة تفجير السيارة المفخخة أمام موكب رئيس الأركان ”صغير بن عزيز” ومحاولة اغتياله ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول فيديو لحظة تفجير السيارة المفخخة أمام موكب رئيس الأركان ”صغير بن عزيز” ومحاولة اغتياله ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا