الارشيف / اخبار الفن

مدير الكرة بنادي الزمالك يوجه رسالة خاصة إلى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الله جمعة

اخبار من اليمن وجه عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، رسالة خاصة إلى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبد الله جمعة، بعد عودته للمشاركة في لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

 


وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء المباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف، ليتأهل الأبيض إلى دور نهائي كأس مصر ليلاقي الأهلي.


وأوضح عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن عبد الله جمعة لاعب موهوب ولكنه أهمل في حق نفسه لفترة كما أنه عانى من الابتعاد بشكل كبير عن المشاركة في مباريات الفريق بعد الإصابة.

 

وأشار إلى أن ناصر منسي مهاجم الفريق أبهره بروحه القتالية وإصراره على تقديم كل ما لديه في لقاء بيراميدز وتسجيله هدف التعادل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مدير الكرة بنادي الزمالك يوجه رسالة خاصة إلى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الله جمعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير الكرة بنادي الزمالك يوجه رسالة خاصة إلى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الله جمعة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير الكرة بنادي الزمالك يوجه رسالة خاصة إلى ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الله جمعة.

قد تقرأ أيضا