الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات حاسمة للعرادة بعد محاولة اغتيال ‘‘بن عزيز’’ وتحذير من مخطط خطير يجري تنفيذه بمارب

اخبار من اليمن حذر عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة من مخططات مليشيات الحوثي الإرهابية وخلاياها النائمة ومحاولاتها المستميتة لزعزعة الأمن والاستقرار وتهديد السكينة العامة للمواطنين في كل المحافظات المحررة عموماً وفي محافظة مأرب بشكل خاص.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً للقيادات الأمنية في محافظة مأرب، أمس الاربعاء، حضره مدراء الشرطة والأمن السياسي والبحث الجنائي وعدد من قيادات الوحدات والمناطق الأمنية وأقسام الشرطة بالمحافظة وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وكرس اللقاء لمناقشة المستجدات الأمنية والعسكرية في المحافظة واتخاذ القرارات المناسبة إزائها، حيث شدد اللواء العرادة على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التواصل والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية والعمل على رفع اليقظة الأمنية، والعمل بروح الفريق الواحد، وتفعيل آليات التعاون مع المواطنين من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة بالمحافظة.

وجاء اللقاء بعد يوم على محاولة اغتيال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز أثناء مرور موكبه على الطريق الدولي لدى عودته إلى مدينة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات حاسمة للعرادة بعد محاولة اغتيال ‘‘بن عزيز’’ وتحذير من مخطط خطير يجري تنفيذه بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات حاسمة للعرادة بعد محاولة اغتيال ‘‘بن عزيز’’ وتحذير من مخطط خطير يجري تنفيذه بمارب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات حاسمة للعرادة بعد محاولة اغتيال ‘‘بن عزيز’’ وتحذير من مخطط خطير يجري تنفيذه بمارب.

قد تقرأ أيضا