الارشيف / اخبار الفن

"القاهرة الإخبارية": "تميم بن حمد" يزور مصر ويبحث مع الرئيس السيسي تطورات أحداث غزة غدًا

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشفت مصادر مصرية مطلعة لقناة "القاهرة الإخبارية" أن الشيخ تميم بن حمد أمير قطر يصل مصر غدا في زيارة رسمية لإجراء مباحثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وتأتي زيارة أمير قطر في إطار التنسيق المصري مع كل الأطراف المعنية لمعالجة الأزمة الراهنة في قطاع غزة؛ حسبما أوردت القناة في نبأ عاجل.
 

وفي سياق اخر صدّق الرئيس عبد الفتاح السيسى على القانون رقم 176 لسنة 2023 بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية واستخدام وإدارة وتشغيل واستغلال وصيانة وإعادة تسليم محطة متعددة الاغراض بنطاق ميناء سفاجا البحري بمدينة سفاجا لشركة سفاجا لتشغيل المحطات "شركة مساهمة مصرية بنظام المناطق الحرة الخاصة - تحت التأسيس- والمزمع تأسيسها من تحالف شركات (أبو ظبى للموانئ "شركة مساهمة عامة"- جولدن أنكور شيبس أوبريتور ليمتد- سيلفر أنكور فاسيلتيز مانجيمنت ليمتد).

ويأتي القانون في إطار تنفيذ المخطط الاستراتيجي لتطوير الموانئ البحرية المصرية بالشكل الذى يؤهلها إلى الاضطلاع بدور فاعل في خطة التنمية المستدامة وتعظيم موارد الدولة فقد قامت وزارة النقل باستثمار نحو 2.6 مليار جنيه في تطوير ميناء سفاجا البحرى لاستعادة مكانته الرائدة في حركة التجارة المصرية والعالمية.

نشر القانون، الذى وافق عليه مجلس النواب، في الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"القاهرة الإخبارية": "تميم بن حمد" يزور مصر ويبحث مع الرئيس السيسي تطورات أحداث غزة غدًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "القاهرة الإخبارية": "تميم بن حمد" يزور مصر ويبحث مع الرئيس السيسي تطورات أحداث غزة غدًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "القاهرة الإخبارية": "تميم بن حمد" يزور مصر ويبحث مع الرئيس السيسي تطورات أحداث غزة غدًا.

قد تقرأ أيضا