الارشيف / اخبار الفن

قبل كأس الأمم الإفريقية.. الكاف يكشف تطورات الأزمة مع قنوات "بي إن سبورت"

اخبار من اليمن كشف باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أخر تطورات الأزمة مع مجموعة قنوات "بي إن سبورت"، قبل شهر من انطلاق كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وخلال الفترة الماضية، أجرت مجموعة شبكة قنوات "بي إن سبورت" والاتحاد الإفريقي، العديد من المناقشات ما أدى إلى إعادة تأسيس شراكة متبادلة المنفعة بين الطرفين خلال السنوات المقبلة، وخاصة قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار يناير المقبل.

وأوضح باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي قائلًا: "كاف ملتزم بشدة بتعزيز مصالح جميع الرعاة والشركاء وبناء علاقات متبادلة المنفعة معهم ومع جميع أصحاب المصلحة لدينا، يعد الالتزام بالحوكمة الجيدة والأخلاق وأفضل الممارسات العالمية جزءًا أساسيًا وحاسمًا من الثقافة والطريقة التي يعمل بها كاف ويدير أعماله".

وتابع: "لكي تكون كرة القدم في إفريقيا قادرة على المنافسة عالميًا ومكتفية ذاتيًا، يجب أن تكون جودة كرة القدم الإفريقية ذات مستوى عالمي وجذابة لمشاهدي كرة القدم والجهات الراعية والشركاء".

وواصل: "هناك حاجة أيضًا إلى موارد مالية كبيرة للاستثمار في أكاديميات الشباب وأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية والاتحادات الأعضاء في كاف والملاعب والبنية التحتية والمرافق الأخرى لكرة القدم وكاف سعيد بذلك".

واختتم، رئيس الاتحاد الإفريقي تصريحاته قائًلا: "شراكتنا مع بي إن سبورت ونحن ملتزمون بتنمية هذه العلاقة وتوسيعها بما يعود بالنفع على الطرفين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قبل كأس الأمم الإفريقية.. الكاف يكشف تطورات الأزمة مع قنوات "بي إن سبورت" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل كأس الأمم الإفريقية.. الكاف يكشف تطورات الأزمة مع قنوات "بي إن سبورت"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل كأس الأمم الإفريقية.. الكاف يكشف تطورات الأزمة مع قنوات "بي إن سبورت".

قد تقرأ أيضا