الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمتين العربية والاسلامية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في اعمال القمتين العربية، والاسلامية المقرر انعقادهما في الرياض مطلع الاسبوع المقبل.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك خالد الدولي نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية، محمد آل جابر، وسفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني، ونائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء منصور العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

و في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن عظيم تقديره للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، على حسن الاستقبال والتحضير الجيد لاعمال القمتين العربية والاسلامية بما يجسد الدور الرائد للمملكة في خدمة قضايا الامة والدفاع عن مصالحها، وهويتها، وامنها القومي، خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية وتحدياتها المعقدة التي صنعها التصعيد الاسرائيلي الغاشم في فلسطين المحتلة.

كما اعرب فخامة الرئيس عن ثقته بأن هذه القمم العربية والاسلامية في ارض الحرمين الشريفين، ستفضي الى مقررات مهمة لمصلحة القضية الفلسطينية العادلة، وامن واستقرار المنطقة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمتين العربية والاسلامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمتين العربية والاسلامية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمتين العربية والاسلامية.

قد تقرأ أيضا