الارشيف / اخبار اليمن

إحباط ثاني هجوم حوثي على تعز خلال 24 ساعة.. والمدينة تهتف لغزة

اخبار من اليمن أحبطت قوات الجيش الوطني، بمحافظة تعز، اليوم الجمعة، محاولة تسلل لمليشيات الحوثي التابعة لإيران، هي الثانية خلال 24 ساعة.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية أحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي في اتجاه مواقع القوات الحكومية، في منطقة الدمينة بالجبهة الغربية لمدينة تعز.

ونفذت المليشيات الحوثية، محاولة تسلل سابقة، خلال الساعات الماضية، اتجاه مواقع للجيش الوطني في منطقة كلابة شمال شرق مدينة تعز، قبل أن تتمكن قوات الجيش من دحرها وإحباط عملية التسلل.

وتزامنا مع صد قوات الجيش والمقاومة للهجمات الحوثية، شهدت مدينة تعز، مظاهرات لعشرات الآلاف من المواطنين، تضامنا مع قطاع غزة المحاصر، وتنديدا بمجازر الكيان الصهيوني وما يرتكبه من مذابح جماعية بحق المدنيين في غزة والضفة الغربية.

ودعا المتظاهرون، الدول العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف حاسمة تجاه الكيان الصهيوني، والدول الداعمة له وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية التي تتجاهل جميع نداءات وقف إطلاق النار، وتصر على الترويج لهدنة مؤقته، لا توقف المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين بقدر ما تمنح الاحتلال المزيد من الوقت لارتكاب المزيد من جرائم الحرب.

الصورة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إحباط ثاني هجوم حوثي على تعز خلال 24 ساعة.. والمدينة تهتف لغزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إحباط ثاني هجوم حوثي على تعز خلال 24 ساعة.. والمدينة تهتف لغزة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إحباط ثاني هجوم حوثي على تعز خلال 24 ساعة.. والمدينة تهتف لغزة.

قد تقرأ أيضا