الارشيف / اخبار الفن

عثمان غزالي: القمة العربية الإسلامية تدعو إلى الرد والاستجابة للظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين

اخبار من اليمن أكد الرئيس عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة، أن انعقاد القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية في الرياض، تدعو للرد والاستجابة للظروف الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، معربًا عن شكره للمملكة العربية السعودية على إقامة هذه القمة وسط هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

 وقال في كلمته خلال أعمال القمة: إن سكّان قطاع غزة يعيشون في عدد قليل من الكيلومترات، وسط هذه الوحشية وفي هذه الظروف القاسية، والغالبية العظمى منهم أطفال ونساء، والكثير منهم تحت الأنقاض، وهناك إزالة للبيوت والمناطق السكنية.

 وأضاف: أن دولة فلسطين ذات سيادة وعاصمتها القدس الشرقية، مطالبًا بضرورة إنهاء الاحتلال، والعمل لأجل الكرامة الإنسانية دون النظر إلى اعتقادات الناس.

 ودعا المجتمع الدولي لوقف هذه المذابح باسم أطفال غزة وباسم إخوتنا وباسم إنسانيتنا، ووضع حل لهذه الأزمة للحفاظ على السلام والاستقرار في بلادنا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عثمان غزالي: القمة العربية الإسلامية تدعو إلى الرد والاستجابة للظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عثمان غزالي: القمة العربية الإسلامية تدعو إلى الرد والاستجابة للظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عثمان غزالي: القمة العربية الإسلامية تدعو إلى الرد والاستجابة للظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين.

قد تقرأ أيضا