الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 136

اخبار من اليمن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 136.. يعتبر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 136 من أفضل المسلسلات التركية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ليس فقط في تركيا بل في جميع أنحاء العالم.

 

 حيث يحكي ذلك المسلسل عن قصة تاريخية إسلامية بطلها عثمان ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية، ولذلك ينتظر العديد من محبي المسلسل نزول الحلقه 136 بفارغ الصبر وذلك عقب الاحداث الشيقة التي حدثت في الحلقة 135.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 136


يتحدث المسلسل عن عثمان ابن ارطغرل الذي يقود الدولة العثمانية بكل قوة وتصدى للعديد من الحروب ضد اعدائه وقام بخيانته المقربين منه، حيث يعمل بشكل قوي على محاربة الأعداء والتصدي لهم والكثير من الأحداث الأخرى الشيقة التي جعلت العديد من الناس يبحثون عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 136 الموسم الخامس.

 


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 136


يبحث العديد من الأشخاص عن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 136 الموسم الخامس،حيث أنه سوف يتم عرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00 مساءًا.

 

كما يتم عرضه يوم الخميس على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9:00 مساءًا ويذاع على قناة اليرموك في تمام الساعة 8:00 مساءًا ويمكن مشاهدة المسلسل على موقع قصة عشق في تمام الساعة 2:00 فجرًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 136 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 136، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 136.

قد تقرأ أيضا