الارشيف / اخبار الفن

أرقام الخط الساخن للإسكان الاجتماعي.. ورابط الاستعلام عن حالة الطلب 2024

اخبار من اليمن رابط الاستعلام عن حالة الطلب 2024.،. تزايد البحث حول لينك الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي لعامي 2024 و2023.

 

 يأتي هذا الاهتمام نتيجة للمبادرات الكبيرة التي تطلقها وزارة الإسكان الاجتماعي في مصر، حيث تعلن عن طرح وحدات سكنية جديدة، وذلك بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

رابط الاستعلام عن حالة الطلب 2024


تأكدت الوزارة في الفترة السابقة من خطة طرح تزيد عن 40 ألف وحدة سكنية خلال عام 2023، وتعتزم تسليمها بشكل نهائي كجزء من المشروعات الرئيسية بالإضافة إلى ذلك، تعمل الوزارة على تسليم مزيد من الوحدات السكنية لكل من يسعى للحصول على منزل جديد.


يشدد على أهمية توفر بعض الشروط للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي لعامي 2024 و2023، وتتضمن هذه الشروط الجنسية المصرية، والعمر الذي يتراوح بين 21 و69 عامًا، وعدم حصول المتقدم على وحدة سكنية سابقة، بالإضافة إلى الالتزام بشروط التمويل العقاري والحد الأقصى للدخل الشهري الصافي الذي يجب أن لا يتجاوز 4500 جنيه.

 

أرقام الخط الساخن للإسكان الاجتماعي


وفي إطار تسهيل التواصل وتوفير المعلومات، قامت وزارة الإسكان الاجتماعي بتوفير أرقام هاتف خط الساخن (188 – 5777)، حيث يمكن للمواطنين الاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بشقق الإسكان الاجتماعي، بما في ذلك الأوراق المطلوبة للتقديم وكل الشروط المتعلقة.

 

رابط التواصل هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أرقام الخط الساخن للإسكان الاجتماعي.. ورابط الاستعلام عن حالة الطلب 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أرقام الخط الساخن للإسكان الاجتماعي.. ورابط الاستعلام عن حالة الطلب 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أرقام الخط الساخن للإسكان الاجتماعي.. ورابط الاستعلام عن حالة الطلب 2024.

قد تقرأ أيضا