الارشيف / اخبار الفن

موعد نزول الضمان الاجتماعي ديسمبر 2023

اخبار من اليمن موعد نزول الضمان الاجتماعي ديسمبر 2023.. تزايد البحث من أصحاب المعاشات في المملكة العربية السعودية معرفة موعد نزول الضمان الاجتماعي شهر ديسمبر 2023، وذلك حتى يستطيعون صرف الموعد المحدد له مؤخرًا، وتعد من أبرز الأشياء الذي تشغل بال الجميع مؤخرًا.

 

موعد نزول الضمان الاجتماعي ديسمبر 2023


وتوجد الكثير من الأسر التي تعتمد بشكل كلي على موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر ديسمبر 2023، وتنتظر الكثير من الأسر المبلغ الذي يتم الحصول عليه شهريًا، وأما عن موعد صرف المعاشات التي تخص شهر ديسمبر في اليوم الأول من الشهر في حالة إذا كان يوم في منتصف الأسبوع وغير عطلة رسمية.


وسوف يصادف موعد الضمان الاجتماعي يوم الجمعة ولذلك سوف يتم ترحيل موعد الصرف ليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، وهذا يكون طبقًا إلى الأحكام الخاصة بالقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019، وهو الذي يستلزم أن يكون اليوم الأول من الشهر مخصص لصرف كل المعاشات.


وسيتم العمل على استمرار صرف الضمان الاجتماعي المطور ويكون لمدة 6 أيام على التوالي، ويستطيع كل المواطنين أن يحصلون على المعاش، وهي من أكثر الأشياء الذي يريد أن يعرفها الكثير من المستفيدين منه في المملكة العربية السعودية لأنه من البرامج الهامة التي يستفيد منها الجميع.


ومن الممكن الحصول على الضمان الاجتماعي المطور في الموعد الذي تم تحديده من خلال الجهات المعنية داخل جميع البنوك، وذلك حتى يتم الحصول عليه في الموعد المحدد لهذا الأمر، وهذا طبقًا لما جاء عن وزارة الموارد البشرية لكلًا من يريدون الحصول عليه، وتعد من أبرز الأشياء الهامة المقدمة لكل المستفيدين منها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد نزول الضمان الاجتماعي ديسمبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد نزول الضمان الاجتماعي ديسمبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد نزول الضمان الاجتماعي ديسمبر 2023.

قد تقرأ أيضا