الارشيف / اخبار العرب والعالم

استشهاد ثمانية فلسطينيين في طولكرم والدبابات الإسرائيلية تحاصر مستشفيات غزة

اخبار من اليمن غزة - سبأنت
استشهد ثمانية فلسطينيين اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن قوات الاحتلال تواصل منذ مساء أمس اقتحام مدينة طولكرم بالضفة الغربية، وسط قصف من طائرات مسيرة، وإطلاق نار كثيف، ما أدى لاستشهاد ثمانية فلسطينيين وجرح 12 على الأقل.

الى ذلك حاصرت الدبابات الإسرائيلية بشكل كامل ستة مستشفيات في قطاع غزة، وعزلت تلك المستشفيات عن محيطها، وبقي مصير آلاف الجرحى والأهالي مجهولاً.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية أن الدبابات الإسرائيلية تحاصر مستشفيات، الشفاء والقدس، والوفاء، والخدمة العامة، والإندونيسي، ومستشفى النصر للأطفال، وسط قصف عنيف تجاه تلك المستشفيات ما أدى لسقوط العشرات من الشهداء والجرحى، وقطع إمدادات الغذاء والدواء والكهرباء عن تلك المستشفيات، ما يعرض حياه آلاف الجرحى والمرضى للخطر.

وفي سياق متصل أفاد مسعفون فلسطينيون أن كافة محاولاتهم بدفن نحو 100 شهيد يتواجدون في ثلاجات الموتى باءت بالفشل، في ظل غزارة القصف الإسرائيلي المستمر على المستشفى وباحاته، مؤكدين أنهم سيدفنون الشهداء في مقبرة جماعية داخل المستشفى، بعد أن تعتذر إخراجهم من مستشفى الشفاء المحاصر لليوم الخامس على التوالي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
استشهاد ثمانية فلسطينيين في طولكرم والدبابات الإسرائيلية تحاصر مستشفيات غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد ثمانية فلسطينيين في طولكرم والدبابات الإسرائيلية تحاصر مستشفيات غزة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد ثمانية فلسطينيين في طولكرم والدبابات الإسرائيلية تحاصر مستشفيات غزة.

قد تقرأ أيضا