الارشيف / اخبار الفن

أفيخاي أدرعي يُعلن إلحاق أضرارًا فادحة لبنى تحتية تابعة لحماس

اخبار من اليمن أعلن أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلحاق العديد من الأضرار الفادحة ببنى تحتية تابعة لحركة حماس.

 

وقال في منشور له عبر منصة "إكس": "تلحق قوات الفرقة 162 أضرارًا فادحة بالبنى التحتية الإرهابية والقدرات العملياتية الحمساوية. حتى الآن عثرت قوات الفرقة على ما يزيد عن 160 فتحة أنفاق، وهاجمت حوالي 2800 بنية تحتية إرهابية وصفت حوالي 1000 من عناصر وقادة منظمة حماس الإرهابية".

 

وأضاف: "خلال الساعات الأخيرة تم تحقيق السيطرة العملياتية على مخيم الشاطئ، وذلك في إطار نشاط الفرقة في قطاع غزة، قوات الفرقة 162 توغلت في ممتلكات استراتيجية وحيوية لمنظمة حماس ومن بينها: موقع القوة 17، والمربع الأمني الحمساوي، ومستشفى الرنتيسي الذي استخدمته المنظمة للنشاطات العسكرية واحتجاز المختطفين وموقع بدر".

 

وتابع: "قائد الفرقة 162، البريغادير إيتسيك كوهين: لقد خلقنا الظروف التي تتيح تفكيك القدرات العسكرية والسلطوية الحمساوية في مدينة غزة. منذ بداية الحرب جيش الدفاع والفرقة 162 يفككان مراكز الثقل الحمساوية والقدرات التي بنتها المنظمة على مدار سنين طويلة. قوات الفرقة قتلت منذ بداية المناورة البرية ما يزيد عن 1000 مخرب وقلصت بحوالي 80 بالمائة عدد القذائف الصاروخية التي يتم إطلاقها باتجاه دولة إسرائيل من شمال القطاع".

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أفيخاي أدرعي يُعلن إلحاق أضرارًا فادحة لبنى تحتية تابعة لحماس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أفيخاي أدرعي يُعلن إلحاق أضرارًا فادحة لبنى تحتية تابعة لحماس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أفيخاي أدرعي يُعلن إلحاق أضرارًا فادحة لبنى تحتية تابعة لحماس.

قد تقرأ أيضا