الارشيف / اخبار اليمن

عبدالملك الحوثي يهدد باستهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب

اخبار من اليمن قال عبدالملك الحوثي، زعيم مليشيات الانقلاب التابعة لإيران في اليمن، إن مليشياته ستواصل ما وصفها بالهجمات على الكيان الإسرائيلي، والبحث عن السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وقال “عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أي سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية”.

جاء ذلك في أول خطاب متلفز منذ إعلان مليشياته إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة باتجاه الكيان الإسرائيلي، بثته قناة المسيرة الفضائية التابعة للجماعة، اليوم الثلاثاء.

وقال الحوثي، إنهم نفذوا عملايت ضد أهداف للكيان الإسرائيلي آخرها عملية أمس الإثنين!.

وأضاف: “سيستمر تخطيطنا لعمليات إضافية في كل ما يمكن أن نناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين، ولن نتوانى عن فعل ذلك”.

وهدد زعيم الحوثيين باستهداف المصالح البحرية للكيانقائلا: “سنظفر بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وسننكل بهم، وفي أي مستوى تناله أيدينا لن نتردد في استهدافه وليعرف بهذا كل العالم”.

وتحدث الحوثي أنه “منذ بداية الأحداث في فلسطين وصلتنا رسائل التهديد والترغيب من الجانب الأمريكي، وكلها لم نكترث لها”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عبدالملك الحوثي يهدد باستهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك الحوثي يهدد باستهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك الحوثي يهدد باستهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب.

قد تقرأ أيضا