الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في البريميرليج.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

 

حيث  يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد استعداداته، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق إيفرتون، في الجولة القادمة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في البريميرليج


وسيواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون مساء يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وستنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، زالساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستقام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.


ويحتل فريق مانشستر يونايتد، المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الناقل الوحيد والحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون عبر قناة bein sports 1.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في البريميرليج.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في البريميرليج.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في البريميرليج.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا