الارشيف / اخبار الفن

سلوى عثمان تكشف سبب إقامتها عزاء لوالدها في محافظتي القاهرة والإسكندرية

اخبار من اليمن كشفت الفنانة سلوى عثمان في أول ظهور لها عقب وفاة والدها، الفنان عثمان محمد علي، أن سبب إقامتها عزاء لوالدها في محافظتي القاهرة والإسكندرية هو وجود زوجته وطلابه.

 

وقالت سلوي عثمان: إن والدها كان أستاذ لغة عربية،و سجل القرآن الكريم كاملًا بصوته، لغير الناطقين باللغة العربية، والتى تعتبر بمثابة صدقة جارية له.


و عن سبب وفاة والدها المفاجئ، قالت سلوي عثمان:  إنه مر بظرف صحي صعب، في أثناء تصوير مسلسل "بابلو"، في رمضان  2022، إذ أصيب بجلطة، ونقل على أثرها إلى المستشفى، لكنها تركت أثرا في يده اليسرى وقدمه، وهو ما دفعه للاعتذار عن العمل، وبعد مرحلة طويلة من العلاج؛ استعاد نشاطه مجددًا.

 

وأضافت سلوى عثمان، قائلة: إن والدها كان لديه قدر من الالتزام نحو عمله، دفعه إلى الذهاب للتدريس في الأكاديمية؛ من أجل طلابه، حتى في لحظات تعبه.

 

وأشارت سلوى عثمان، إلى أن أبيها كان قد امتثل للشفاء بشكل ملحوظ، ولكن التعب هاجمه مرة أخرى قبل 25 يومًا، إذ تواصل معها في مكالمة هاتفية، وأخبرها بعودة الجلطة مرة أخرى، وأن يديه وقدمه لم تعد قادرتان على الحركة كما كانتا.

 

وانهارت سلوى عثمان من البكاء وهي تروي تفاصيل المكالمة التي دارت مع والدها قبل رحيله، إذ أوصاها بشكل ملفت: "خلي بالك من نفسك يا سلوي"، كما أنه للمرة الأولى يقرر الرجوع إلى القاهرة؛ من أجل العلاج، بعكس الفترات الماضية التي كان يفضل فيها البقاء في الإسكندرية.

 

ويذكر أن رحل الفنان القدير عثمان محمد علي والد الفنان سلوى عثمان، يوم الأحد الماضي، بعد رحلة مع المرض، عن عمر يناهز 88 عاما.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سلوى عثمان تكشف سبب إقامتها عزاء لوالدها في محافظتي القاهرة والإسكندرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلوى عثمان تكشف سبب إقامتها عزاء لوالدها في محافظتي القاهرة والإسكندرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلوى عثمان تكشف سبب إقامتها عزاء لوالدها في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

قد تقرأ أيضا