الارشيف / اخبار الفن

بعد سقوط أمطار رعدية.. طقس اسكندرية اليوم الاحد 19 نوفمبر 2023

اخبار من اليمن طقس اسكندرية.. تعرضت محافظة الإسكندرية فجر اليوم الأحد لسقوط أمطار رعدية متفاوتة الشدة مصحوبة برياح وانخفاض في درجات الحرارة بالتزامن مع نوة المكنسة التي تمتد لنحو 4 أيام مصحوبة بأمطار شديدة ورياح شمالية غربية.

 

ويؤثر منخفض جوي عميق متمركز شرق البحر المتوسط على شمال مصر حيث يجعل الطقس متقلب وماطر ويميل إلى البرودة نسبيًا؛ كما تنشط الرياح لتزيد من الإحساس ببرودة الطقس كما تثير الرمال على مناطق متفرقة وتتكون السحب المنخفضة يصاحبها سقوط الامطار تكون متفاوتة الشدة تصل إلى غزيرة على السواحل الشمالية تقل حدتها كلما تقدمت للداخل.

ورفعت محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ والاستعداد القطوى للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

 

وقرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة غدا الأحد بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية حفاظًا على سلامة المواطنين.

 

ومن المتوقع أن تشهد محافظة مطروح والسواحل الشمالية غدا الأحد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية مصحوبة بنشاط رياح على أغلب الأنحاء، واضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الموج ليصل إلى "3 - 5" أمتار.

 

ووفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية تشهد الإسكندرية والسواحل الشمالية حالة من عدم الاستقرار والتقلبات الجوية تشمل سقوط أمطار متفاوتة الشدة ورعدية أحيانا وانخفاض في درجات الحرارة ونشاط للرياح وارتفاع كبير في الأمواج بقيم تتراوح من 3 إلى 5 أمتار ما يؤدي إلى اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد سقوط أمطار رعدية.. طقس اسكندرية اليوم الاحد 19 نوفمبر 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سقوط أمطار رعدية.. طقس اسكندرية اليوم الاحد 19 نوفمبر 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سقوط أمطار رعدية.. طقس اسكندرية اليوم الاحد 19 نوفمبر 2023.

قد تقرأ أيضا