الارشيف / اخبار الفن

أمام فلسطين.. لاعبو أستراليا يتبرعون بجزء من مستحقاتهم لصالح غزة

اخبار من اليمن كشفت تقارير إعلامية، عن أن لاعبو منتخب أستراليا قرروا التبرع بجزء من مستحقاتهم عن مباراة فلسطين، لصالح جهود الإغاثة في غزة.

وذكرت شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، أن لاعبو منتخب أستراليا قرروا التبرع بجزء من مستحقاتهم عن مباراة فلسطين، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لجهود الإغاثة في غزة.

وتلعب أستراليا مع فلسطين في الكويت، غدا الثلاثاء، في مباراة تم نقلها من ملعبها الأصلي بالضفة الغربية بسبب العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية.

وأوضح تقرير الشبكة البريطانية، أن المنتخب الأسترالي قرر التبرع بنسبة مئوية من مستحقات اللاعبين لصالح الجهود الإنسانية في غزة.

وأكد اتحاد اللاعبين المحترفين الأستراليين، أن اللاعبين سيتبرعون من خلال صندوق لاعبي كرة القدم التابع للاتحاد الأسترالي لكرة القدم.

ويحتل منتخب أستراليا صدارة المجموعة التاسعة بفوز ساحق على بنجلادش 7-0، فيما تعادل منتخب فلسطين مع لبنان دون أهداف في أولى جولات المرحلة الثانية للتصفيات المشتركة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أمام فلسطين.. لاعبو أستراليا يتبرعون بجزء من مستحقاتهم لصالح غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمام فلسطين.. لاعبو أستراليا يتبرعون بجزء من مستحقاتهم لصالح غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمام فلسطين.. لاعبو أستراليا يتبرعون بجزء من مستحقاتهم لصالح غزة.

قد تقرأ أيضا