الارشيف / منوع

للتو بعد اطلاق صافرات الانذار بايلات.. تخادم حوثي اسرائيلي يظهر للعلن. تفاصيل!!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�لرئيسية اخبار عدن أخبار وتقارير قضايا منوعات محافظات عرب وعالم إجتماعيات صورة وتعليق رياضة ثقافة صرف العملات مجتمع مدني كتابات فريق التحرير من نحن إتصل بنا آخر تحديث :الجمعة - 24 نوفمبر 2023 - 04:18 م اخبار وتقارير بعد اطلاق صافرات الانذار بايلات.. تخادم حوثي اسرائيلي يظهر للعلن الجمعة - 24 نوفمبر 2023 - 02:29 م بتوقيت عدن عدن تايم/خاص تابعونا على تابعونا على أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الإنذار في ميناء إيلات على البحر الأحمر، محذرًا من هجوم جوي محتمل من قبل الميليشيا الحوثية في اليمن. وفقًا للمصادر، تكشفت تحذيرات إسرائيل واستعدادها قبل وقوع الهجوم، مما يشير إلى وجود تعاون وتخادم واضح يظهر للعلن بين الميليشيا الحوثية وإسرائيل. ويذكر أنه تم إبلاغ إسرائيل بنية الميليشيا الحوثية شن هجوم جديد، وهذا السيناريو يعكس تاريخًا سابقًا حدث في العراق عندما أبلغت الحرس الثوري الإيراني الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بنية شن هجوم على إحدى القواعد الأمريكية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
للتو بعد اطلاق صافرات الانذار بايلات.. تخادم حوثي اسرائيلي يظهر للعلن. تفاصيل!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر للتو بعد اطلاق صافرات الانذار بايلات.. تخادم حوثي اسرائيلي يظهر للعلن. تفاصيل!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى للتو بعد اطلاق صافرات الانذار بايلات.. تخادم حوثي اسرائيلي يظهر للعلن. تفاصيل!!.