الارشيف / اخبار الفن

أستاذ علوم سياسية بجامعة القدس: هناك 18 ألف يتيم فى غزة.. والصمت الدولي قاتل والعالم يكيل بمكيالين

اخبار من اليمن قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، إن هناك 18 ألف يتيم فى غزة، مشيرا إلى أن الصمت الدولي قاتل والعالم يكيل بمكيالين.

 

وأضاف الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، خلال حواره ببرنامج “بصراحة” المذاع عبر فضائية “الحياة”، تقديم الإعلامية رانيا هاشم، أن جريمة واحدة فى فلسطين لا تقارن بجرائم أوكرانيا، موضحا أن الإحتلال الإسرائيلي وقح ويتمادي فى وقاحته أمام صمت دولي.

وتابع الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن ما حدث في مستشفى الشفاء بغزة جريمة.. وإسرائيل اعتادت على الكذب والتحريف.

 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بأن مارتن جريفيث، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشئون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، يأمل في وقف لإطلاق النار “إنسانيًا” طويل الأمد في قطاع غزة.


وأشار وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشئون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، إلى أنه يأمل أن يتبع يوم الهدنة الأول في غزة أيام إضافية أخرى.

 

واحتفل الفلسطينيون في الضفة الغربية، عقب خروج الأسرى الأشبال والأسيرات الفلسطينيات من معتقل سجن عوفر بالضفة الغربية، في صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، خلال اليوم الأول للهدنة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أستاذ علوم سياسية بجامعة القدس: هناك 18 ألف يتيم فى غزة.. والصمت الدولي قاتل والعالم يكيل بمكيالين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أستاذ علوم سياسية بجامعة القدس: هناك 18 ألف يتيم فى غزة.. والصمت الدولي قاتل والعالم يكيل بمكيالين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أستاذ علوم سياسية بجامعة القدس: هناك 18 ألف يتيم فى غزة.. والصمت الدولي قاتل والعالم يكيل بمكيالين.

قد تقرأ أيضا