الارشيف / اخبار اليمن

العميد طارق صالح يبحث مع رئيس البرلمان الجيبوتي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

اخبار من اليمن جيبوتي - سبأنت
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، اليوم، مع رئيس مجلس النواب الجيبوتي دليطة محمد دليطة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والقطاعات التي تخدم المصالح المشتركة.

وثمن عضو مجلس القيادة الرئاسي، خلال اللقاء الذي ياتي ضمن زيارة العمل الرسمية التي يقوم بها إلى جيبوتي، مواقف جمهورية جيبوتي الثابتة والراسخة في دعم الشرعية الدستورية في اليمن، والتي تعكس حرصها على إحلال السلام والاستقرار في اليمن..مشيداً بتضامن جيبوتي مع الشعب اليمني في مواجهة الحرب الظالمة التي تفرضها مليشيات الحوثي الإرهابية.

من جهته، أعرب رئيس مجلس النواب الجيبوتي، عن سعادته بزيارة العميد طارق صالح والوفد المرافق له الى مقر البرلمان..مؤكدًا عمق العلاقات الأصيلة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتطلع لتعزيزها وتطويرها على كافة المستويات.

حضر اللقاء من الجانب اليمني محافظي تعز نبيل شمسان، والحديدة الدكتور حسن طاهر، ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، وسفير بلادنا عميد السلك الدبلوماسي في جيبوتي عبدالله السقطري، ومن الجانب الجيبوتي عضوا مكتب الرئيس إبراهيم أحمد عبدو، وسليبان طاهر، ومستشار رئيس مجلس النواب علي عبدان، وأمين عام مجلس النواب أسامة جوليا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
العميد طارق صالح يبحث مع رئيس البرلمان الجيبوتي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد طارق صالح يبحث مع رئيس البرلمان الجيبوتي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد طارق صالح يبحث مع رئيس البرلمان الجيبوتي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

قد تقرأ أيضا