الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: أول تعليق ”إسرائيلي” على الانفجارات العنيفة التي هزت معسكر فج عطان بالعاصمة صنعاء

اخبار من اليمن علق سياسي وكاتب صحفي تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، على الانفجارات العنيفة التي هزت معسكر فج عطان، جنوب غرب العاصمة صنعاء، نهار اليوم الخميس.

وقال الصحفي الاسرائيلي، إيدي كوهين، في منشور على منصات التواصل الاجتماعي قبل قليل: "مساء الطرب يا صنعاء. هذه افتتاحية فقط".

وعلى الرغم من عمل هذا الصحفي ضمن جيش الكيان الإسرائيلي، لكنه ينشر معلومات غير صحيحة في كثير من الأحيان، ويتسغل الحديث عن الأكثر الموضوعات رواجًا في العالم العربي، ذات الشأن بجيشه الغاصب.

وكانت انفجارات عنيفة هزت معسكر فج عطان نهار اليوم، واطلع المشهد اليمني على مقطع فيديو يوثق جانبا من تلك الانفجارات التي وُصفت بالضخمة، وتصاعدت ألسنة النيران وأعمدة الدخان من المعسكر.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن المعلومات الأولية تشير إلى انفجار في مخزن أسلحة تابع للمليشيات الحوثية، فيما ذكرت مصادر أخرى أن مليشيا الحوثي تُجري مناورة عسكرية في منطقة فج عطان.

وقال سكان محليون إن دوي الانفجارات سُمع في عدة أحياء بأمانة العاصمة، وشاهد السكان النيران والدخان يتصاعد بكثافة من المعسكر، القريب من الأحياء السكنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: أول تعليق ”إسرائيلي” على الانفجارات العنيفة التي هزت معسكر فج عطان بالعاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: أول تعليق ”إسرائيلي” على الانفجارات العنيفة التي هزت معسكر فج عطان بالعاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: أول تعليق ”إسرائيلي” على الانفجارات العنيفة التي هزت معسكر فج عطان بالعاصمة صنعاء.

قد تقرأ أيضا